ملخص وتوصيات لاستخدام اللون المهاد في إنتاج الخضر

عند شراء فيلم البولي ايثيلين للاستخدام في إنتاج الخضروات في هذا المجال، وهناك العديد من الخصائص من البولي إثيلين التي يجب على المستخدمين أن تنظر لتطبيقات محددة. سماكة الفيلم يمتد مجموعة كاملة من 0.015 مل 1.5 مل. الأفلام أرق يتطلب تطبيقها محددة لوضع الفيلم في هذا المجال، إلى سمكا الأفلام التي من المقرر أن تستمر لمدة 2 سنة أو تسلسل المحاصيل الثلاثي. سوف غموض فيلم (كمية الضوء سوف تمر من خلال البلاستيك) يحكم كل من كمية الإشعاع التي سوف تسخين التربة ونمو الحشائش تحت الفيلم. السمة الأخيرة التي لديها مزارعي أن يقرر هو اللون المهاد: الأسود والأبيض والفضي والأحمر والأزرق والبني، IRT (الأشعة تحت الحمراء الحرارية)، IRT الأخضر والأصفر. وسيكون لكل من الألوان إنتاج درجة حرارة معينة (على حد سواء التربة والمحيط) والتعديلات الخفيفة داخل البيئة الصغيرة للرفع السرير المظلة / النبات.

على مدى السنوات ال 10 الماضية، قمنا بإجراء اختبارات مكثفة للتأثير اللون المهاد ومحاصيل الخضر المختلفة. بعض العموميات التي يمكن تقديمها بخصوص اللون هي: 1) فضية يصد المن، 2) يجذب الأزرق التربس – كانت فعالة جدا في إنتاج الطماطم المسببة للاحتباس الحراري و3) يجذب الأصفر الحشرات. ويبدو أيضا أن يكون بعض الانخفاض في ضغط المرض مع المحاصيل المزروعة على ألوان معينة. على أساس سنوات من البحث الميداني في البحوث مزرعة لزراعة الخضراوات، روك سبرينجس، PA، ينصح الألوان التالية لمحاصيل معينة.

الطماطم – يبدو هذا المحصول للرد المزيد من الجهود لنشارة الحمراء مقابل الأسود بمعدل زيادة 12٪ في إنتاج الفاكهة للتسويق خلال فترة 3 سنوات. ويبدو أن هناك انخفاضا في معدل حدوث مرض اللفحة المبكرة في النباتات التي تزرع على نشارة الأحمر مقارنة النباتات التي تزرع في المستنقع الاسود. عندما تكون الظروف البيئية لنمو النبات مثالية، استجابة الطماطم إلى نشارة الأحمر هو الحد الأدنى.

الفلفل – يبدو هذا المحصول للرد المزيد من الجهود لنشارة الفضة مقارنة الأسود بمعدل زيادة 20٪ في إنتاج الفاكهة للتسويق وحجم الفاكهة خلال فترة 3 سنوات. كانت تحصد أدنى محصول الفلفل تسويق من النباتات التي تزرع على أي ضوء أبيض أو نشارة الأزرق في هذا الموقع. المزيد من اجواء الجنوب، تحت ولاية كارولينا الشمالية، ردا الفلفل إلى نشارة الأبيض سيكون مختلفا تماما. كانت نباتات الفلفل نمت على IRT الأخضر مماثلة عوائد الفاكهة للتسويق بالمقارنة مع النباتات التي تزرع على أسود.

الباذنجان – يبدو هذا المحصول للرد المزيد من الجهود لنشارة الحمراء مقابل الأسود بمعدل زيادة 12٪ في إنتاج الفاكهة للتسويق على مدى فترة 2 سنة. ولاحظ أعظم استجابة من الباذنجان إلى نشارة الأحمر عند النباتات التي كانت تنمو تحت ظروف الإجهاد (درجة الحرارة والمياه). قد يكون هناك استجابة أصناف من الباذنجان إلى استخدام نشارة البلاستيك.

الشمام – ويبدو هذا المحصول للرد المزيد من الجهود لIRT الأخضر أو الأزرق الداكن نشارة مقارنة الأسود بمعدل زيادة 35٪ في إنتاج الفاكهة للتسويق خلال فترة 3 سنوات. كانت تحصد أدنى محصول الشمام للتسويق من النباتات التي تزرع على أي نشارة بيضاء أو سوداء في هذا الموقع. المزيد من اجواء الجنوب، تحت ولاية كارولينا الشمالية، ردا الشمام إلى نشارة الأبيض أو الأسود سيكون مختلفا تماما.

الخيار – يبدو هذا المحصول للرد المزيد من الجهود لنشارة الأزرق الداكن مقارنة الأسود بمتوسط 30٪ زيادة في إنتاج الفاكهة للتسويق خلال فترة 3 سنوات. كان هناك اختلاف في الاستجابة العائد بين مجموعة متنوعة ومفتوحة التلقيح والهجينة. كانت تحصد أدنى محصول الخيار للتسويق من النباتات التي تزرع على نشارة الأصفر في هذا الموقع. المزيد من اجواء الجنوب، تحت ولاية كارولينا الشمالية، ردا الخيار لنشارة الأصفر قد تكون مختلفة تماما.

الصيف الاسكواش – يبدو هذا المحصول للرد المزيد من الجهود لنشارة الأزرق الداكن مقارنة الأسود بمعدل زيادة 20٪ في إنتاج الفاكهة للتسويق على مدى فترة 2 سنة. كان حصادها أدنى محصول الكوسا كوسة تسويق من النباتات التي تزرع على نشارة الأصفر في هذا الموقع. المزيد من اجواء الجنوب، تحت ولاية كارولينا الشمالية، ردا الخيار لنشارة الأصفر قد تكون مختلفة تماما.

البصل – ويبدو هذا المحصول على الاستجابة بشكل أكثر إلى عدة ألوان نشارة مختلفة بما في ذلك الأحمر والفضة المعدنى والأسود مقابل لا نشارة البلاستيك بمعدل زيادة 24٪ في العائد لمبة تسويق أكثر من 8 أصناف. كان هناك اختلاف كبير في استجابة العائد بين أصناف البصل محددة واللون المهاد. هذه المحاكمة تقييم البصل الأحمر، ولكن ينبغي أن أنواع البصل أخرى تستجيب على غرار أصناف البصل الأحمر تزرع في هذه المحاكمة المهاد.

البطاطا – يبدو هذا المحصول على الاستجابة بشكل أكثر إلى عدة ألوان نشارة مختلفة بما في ذلك الأحمر والفضة المعدنى والأسود مقابل لا نشارة البلاستيك بمعدل زيادة 24٪ في العائد درنة للتسويق. في حين لم يكن هناك اختلاف كبير في استجابة المحصول بين الألوان المهاد، يمكن أن البطاطا تزرع على نشارة الفضة المعدنى لديها عوائد درنة أعلى للتسويق، أروع درجة حرارة التربة وأقل عدد من كولورادو البالغين البطاطس خنفساء. ومع ذلك، يمكن نشارة الفضة المعدنى يكون من الصعب وضع في الميدان والحصول على تناسب ضيق فوق السرير المثارة. بالمقارنة مع الأسود أو الأحمر نشارة البلاستيك، قد يكون نشارة الفضة المعدنى في السنوات باردة أيضا أدنى الكثافة النباتية من البطاطس بسبب ضعف ظهور النبات. كان هناك اختلاف كبير في استجابة العائد بين أصناف البطاطس محددة واللون المهاد. واستخدام الأسود أو ربما الأحمر نشارة البلاستيك تنتج أعلى محصول البطاطا الجودة.

(This article comes from Penn State Extension editor released)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *